موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
مصر تُهدي العراق معجم الكلمات السومرية والأكدية في العربية ::التجــديد العــربي:: 13 مليار دولار لتحفيز الاقتصاد في أبوظبي ::التجــديد العــربي:: اتفاق مصري أثيوبي على تبني رؤية مشتركة حول سد النهضة ::التجــديد العــربي:: ترامب ينقلب على مجموعة السبع ويهدد حلفاءه برسوم جمركية جديدة ::التجــديد العــربي:: كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة ::التجــديد العــربي:: الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد ::التجــديد العــربي:: أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي ::التجــديد العــربي:: لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة ::التجــديد العــربي:: تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه" ::التجــديد العــربي:: روسيا والصين تبرمان جملة قياسية من اتفاقات الطاقة النووية ::التجــديد العــربي:: موسكو.. العثور على آثار ثمينة من القرن الـ 17 ::التجــديد العــربي:: بعثة الأخضر السعودي تصل إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية استعداداً للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: أسبانيا تختتم استعداداتها للمونديال بفوز صعب على تونس 1 / صفر ::التجــديد العــربي:: وصول المنتخب المصري إلى مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان في روسيا للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: علماء يعلنون عن فوائد جديدة للقهوة! ::التجــديد العــربي:: فوائد البقدونس... كنز صحي متكامل! ::التجــديد العــربي:: إعادة التراث الثقافي المنهوب على طاولة اليونسكو ::التجــديد العــربي:: هل تناول بيضة واحدة يوميا يقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟ ::التجــديد العــربي:: 'كوسموتوفلكس' أول قزحية اصطناعية ::التجــديد العــربي:: مفوضية اللاجئين تحتاج 2.4 بليون دولار إضافية سنوياً ::التجــديد العــربي::

لماذا اغتيل محمد الزواري

إرسال إلى صديق طباعة PDF


حين كنا في العديد من المؤتمرات والمنتديات والملتقيات التي عقدناها في تونس المجيدة نطالب بفتح تحقيقات في الجرائم التي ارتكبها الصهاينة على الأرض التونسية بحق قادة ومناضلين فلسطينيين،

كان احد اهدافنا السعي إلى تحصين تونس من مخاطر تسلل الموساد الصهيوني لتنفيذ اغتيالات او حياكة فتن كما جرى مؤخرا في اغتيال المجاهد والعالم البطل محمد الزواري، وربما اغتيال اخرين قبله، للانتقام من الشعب التونسي الذي لا تجمع قواه وهيئات النقابية والجمعوية على أمر كما تجمع على قضية فلسطين.

 

وليس صدفة ان يختار الموساد الصهيوني ايام احتفال التونسيين بالعيد السادس لثورتهم الرائدة والمظفرة لتنفيذ جريمته بحق الطيار المهندس الملتزم بالمقاومة الفلسطينية، لان العدو لا ينسى ان من اول الشعارات التي رفعها شعب تونس بعد الثورة "الشعب يريد تحرير فلسطين"، ولأن العدو يدرك ايضا ان التونسيين رغم كل ما بينهم من خلافات وصراعات رفضوا ان تستدرج بلادهم الى المصير الذي عرفته دول عربية عزيزة وغالية، وافشلوا بالتالي مخطط التدمير الذاتي والاحتراب الدموي والتفتيت المجتمعي والتقسيم الواقعي الذي تواجهه أقطار اخرى.

ليكن الرد التونسي على الجريمة الجديدة بالمزيد من التكاتف والتماسك والتمسك بالسقف الديمقراطي السلمي لكل ما بينهم من صراعات ومعالجة قضاياهم الاجتماعية والاقتصادية بسرعة وحكمة، وصولا إلى تجريم التطبيع مع عدو لا يتوقف عن ارتكاب الجرائم بحق تونس وفلسطين ولبنان وسوريا والعراق وليبيا واليمن ومصر وقبلها جميعا ضد الجزائر.

فلتفتح ملفات الجرائم الصهيونية على أرض تونس دون إبطاء. ولنتذكر مع اغتيال الزواري كل علماء الامة الشهداء ممن اغتالهم العدو (وعملاؤه في كل أرض) لاسيما المئات من علماء العراق الابطال.

 

 

معن بشور

المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية

 

 

شاهد مقالات معن بشور

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة

News image

وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إلى سنغافورة أمس، عشي...

الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد

News image

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اندلاع النيران في مخزن لصناديق الاقتراع بمنطقة الرصافة في الع...

أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي

News image

أصدرت قمة منظمة شانغهاي للتعاون بيانا ختاميا اليوم الأحد وقعها قادة روسيا والصين وقيرغيزستان وكا...

لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة

News image

تستضيف #مكة المكرمة الأحد الاجتماع الرباعي الذي دعا إليه العاهل السعودي، #الملك_سلمان بن عبدالعزيز، وال...

تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه"

News image

أكدت الرئاسة الفرنسية تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في ...

بوتين: الأولوية لتعزيز القدرات النووية في تطوير القوات المسلحة الروسية

News image

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن القدرة القتالية للجيش الروسي تعد ضمانا لحماية المصالح الر...

الناتو يجهز قوة تدخل سريع إضافية من 30 ألف جندي تحسبا لـ "هجوم روسي"

News image

يعتزم حلف الناتو زيادة استعداده تحسبا لـ هجوم من جانب روسيا"، بإنشاء قوة تدخل احت...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم9665
mod_vvisit_counterالبارحة33891
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع164626
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي195543
mod_vvisit_counterهذا الشهر645015
mod_vvisit_counterالشهر الماضي846272
mod_vvisit_counterكل الزوار54657031
حاليا يتواجد 2714 زوار  على الموقع