موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
مصر تُهدي العراق معجم الكلمات السومرية والأكدية في العربية ::التجــديد العــربي:: 13 مليار دولار لتحفيز الاقتصاد في أبوظبي ::التجــديد العــربي:: اتفاق مصري أثيوبي على تبني رؤية مشتركة حول سد النهضة ::التجــديد العــربي:: ترامب ينقلب على مجموعة السبع ويهدد حلفاءه برسوم جمركية جديدة ::التجــديد العــربي:: كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة ::التجــديد العــربي:: الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد ::التجــديد العــربي:: أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي ::التجــديد العــربي:: لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة ::التجــديد العــربي:: تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه" ::التجــديد العــربي:: روسيا والصين تبرمان جملة قياسية من اتفاقات الطاقة النووية ::التجــديد العــربي:: موسكو.. العثور على آثار ثمينة من القرن الـ 17 ::التجــديد العــربي:: بعثة الأخضر السعودي تصل إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية استعداداً للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: أسبانيا تختتم استعداداتها للمونديال بفوز صعب على تونس 1 / صفر ::التجــديد العــربي:: وصول المنتخب المصري إلى مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان في روسيا للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: علماء يعلنون عن فوائد جديدة للقهوة! ::التجــديد العــربي:: فوائد البقدونس... كنز صحي متكامل! ::التجــديد العــربي:: إعادة التراث الثقافي المنهوب على طاولة اليونسكو ::التجــديد العــربي:: هل تناول بيضة واحدة يوميا يقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟ ::التجــديد العــربي:: 'كوسموتوفلكس' أول قزحية اصطناعية ::التجــديد العــربي:: مفوضية اللاجئين تحتاج 2.4 بليون دولار إضافية سنوياً ::التجــديد العــربي::

وهل بعد زيارتكم للكنيست الصهيوني ذنب...؟!

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

يا أبناء شعبنا العربي الفلسطيني الأبي...!!

يا أحرار أمتنا العربية والإسلامية المخلصين الشامخين الصادقين...!!

 

يا ثوار العالم وأحراره... المناصرين والداعمين والمساندين للقضية الفلسطينية.. ولشعبها الذي مازال تحت الاحتلال ويعاني بطشه...!!

هل وجدتم تسمية أو نعتا.. لما قامت به بعض القيادات الفلسطينية من السلطة.. وتيار معين في فتح... بزيارة الكنيست وعقد اللقاءات والاجتماعات التفاوضية العبثية هناك مع الصهاينة المحتلين...؟!

تبريرات السيد عبد الله عبد الله لتلك المهانة والمهزلة... أقل ما يمكن أن يقال فيها.. بأنها استلطاخ للشعب الفلسطيني وللأمة...!!

هذا هو كسر حاجز التطبيع من أوسع أبوابه... ونسف لجدران ما تبقى من ممانعة.. ودفع أول فاتورة حقيقية.. بالإعتراف والإذعان لما يمليه عليهم تتنياهو من متطلبات...!!

أصبحت دولة الاحتلال هي الدولة الشقيقة.. بينما أهلنا في غزة فهم الدولة الظلامية... وهم الاشقاء الأعداء.. ويجب أن تبقى غزة وأهلها بكل تلاوينهم.. وهي متعددة.. يجب أن يبقوا تحت الحصار.. حتى يذعنون أيضاً.. ويدخلون بيت الطاعة...!!

إن الذهاب إلى الكنيست هو إعلان رسمي.. لتقديم الولاء والطاعة لدولة الاحتلال... وإنما هي أيضا المقدمة الحقيقية وهي ليست الأولى.. بل هي الأشد وقاحة.. للسير قدما وبتسارع.. في مشروع التصفية...!!

هل بقي بعد ذلك من محرمات... يمكن أن ترتكب من أي شخصية أو كيان أو مؤسسة.. فلسطينية كانت أم عربية... من خلال الاتصال بهذا الكيان الصهيوني... ونسج ما يحلو ويطيب لهم من علاقات...؟!

ألا يعتبر ذلك تمهيدا لزيارات إقليمية مستقبلية علنية للكنيست والكيبوتسات.. لتأدية فريضة ما... وها هي القيادة الفلسطينية تشرع الأبواب لهم.. وتحلل ما بقي محرما.. حتى لو في الخفاء... وهي تقص شريط افتتاح الإحتفال بالتطبيع الكامل مع الاحتلال... وفي قلب الكنيست برمزيته لديهم... وليس بمكان آخر...!!

لماذا اعتبرنا إذا زيارة السادات آنذاك للكنيست خيانة عظمى.. ودفع الرجل حياته ثمنها.. بينما يعتبر البعض زيارة القيادات الفلسطينية للكنيست بطولة..؟!

ألا تخشون نفس المصير الذي لاقاه السادات لفعلته السوداء...؟!

زيارة الكنيست الصهيوني حلال ومشروعة... أما زيارات الوفود والقيادات العربية والدولية لقطاع غزة بعد الحرب الآثمة... فهي من المحرمات والكبائر والفواحش...!!

ولماذا الكنيست إذا... يا عبد الله عبد الله... ومن رافقه...؟!

 

 

د. المهندس احمد محيسن

كاتب فلسطيني - رئيس الجالية الفلسطينية في برلين - ألمانيا

 

 

شاهد مقالات د. المهندس احمد محيسن

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة

News image

وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إلى سنغافورة أمس، عشي...

الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد

News image

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اندلاع النيران في مخزن لصناديق الاقتراع بمنطقة الرصافة في الع...

أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي

News image

أصدرت قمة منظمة شانغهاي للتعاون بيانا ختاميا اليوم الأحد وقعها قادة روسيا والصين وقيرغيزستان وكا...

لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة

News image

تستضيف #مكة المكرمة الأحد الاجتماع الرباعي الذي دعا إليه العاهل السعودي، #الملك_سلمان بن عبدالعزيز، وال...

تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه"

News image

أكدت الرئاسة الفرنسية تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في ...

بوتين: الأولوية لتعزيز القدرات النووية في تطوير القوات المسلحة الروسية

News image

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن القدرة القتالية للجيش الروسي تعد ضمانا لحماية المصالح الر...

الناتو يجهز قوة تدخل سريع إضافية من 30 ألف جندي تحسبا لـ "هجوم روسي"

News image

يعتزم حلف الناتو زيادة استعداده تحسبا لـ هجوم من جانب روسيا"، بإنشاء قوة تدخل احت...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم6210
mod_vvisit_counterالبارحة33891
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع161171
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي195543
mod_vvisit_counterهذا الشهر641560
mod_vvisit_counterالشهر الماضي846272
mod_vvisit_counterكل الزوار54653576
حاليا يتواجد 2758 زوار  على الموقع