موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
هايلي: العمل على صفقة القرن يشارف على نهايته ::التجــديد العــربي:: دفعة جديدة من مقاتلات الجيل الخامس المتطورة الروسية "سو-57" تصل إلى حميميم ::التجــديد العــربي:: أنجاز للمغرب بانتخابه عضوا بمجلس السلم والأمن الافريقي ::التجــديد العــربي:: ترامب يفرض "أكبر حزمة" من العقوبات على كوريا الشمالية ::التجــديد العــربي:: مجلس الأمن يؤجل التصويت على القرار الكويتي والسويدي في سوريا ::التجــديد العــربي:: واشنطن تنقل سفارتها إلى القدس في الذكرى السبعين للنكبة ::التجــديد العــربي:: دبي تخصص 22 مليار دولار للاستثمار في مشاريع الطاقة ::التجــديد العــربي:: وزير المالية السعودية يشير الى تعافي الاقتصاد في 2018 نتيجة لمؤشرات ايجابية ناجمة عن ارتفاع الصادرات غير البترولية وحزم الاصلاح والتحفيز ::التجــديد العــربي:: باحثون يعثرون على لوحة الفريدة من نوعها في العالم في مدينة جندوبة التونسية تحمل رسما لشخصين على سفينة نوح وآخر في فم الحوت للنبي يونس بعد نجاته ::التجــديد العــربي:: العثور على لوحة مسروقة للرسام إدغار ديغا في حافلة قرب باريس. ::التجــديد العــربي:: المشروبات الحامضية "قد تؤدي إلى تآكل الأسنان" ::التجــديد العــربي:: مواضيع اجتماعية وسياسية ووجودية في جائزة الرواية العربية ترعاها البوكر ::التجــديد العــربي:: افتتاح معرض القصيم للكتاب ::التجــديد العــربي:: تونس تستعد لاستقبال ثمانية ملايين سائح ::التجــديد العــربي:: الإسراع في تناول الطعام يزيد الوزن ::التجــديد العــربي:: عقار يصد ضغط الدم ينجح في كبح السكري من النوع الأول ::التجــديد العــربي:: قمة تشيلسي وبرشلونة تنتهي تعادلية وميسي يزور شباك البلوز ::التجــديد العــربي:: بايرن ميونخ يسحق بشكتاش بخماسية ويقترب من التأهل ::التجــديد العــربي:: زوما يستقيل من رئاسة جنوب أفريقياو انتخاب سيريل رامابوسا رئيسا جديدا ::التجــديد العــربي:: نجاة وزير الداخلية المكسيكي بعد تحطم طائرة هليكوبتر كانت تقله ::التجــديد العــربي::

وهل بعد زيارتكم للكنيست الصهيوني ذنب...؟!

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

يا أبناء شعبنا العربي الفلسطيني الأبي...!!

يا أحرار أمتنا العربية والإسلامية المخلصين الشامخين الصادقين...!!

 

يا ثوار العالم وأحراره... المناصرين والداعمين والمساندين للقضية الفلسطينية.. ولشعبها الذي مازال تحت الاحتلال ويعاني بطشه...!!

هل وجدتم تسمية أو نعتا.. لما قامت به بعض القيادات الفلسطينية من السلطة.. وتيار معين في فتح... بزيارة الكنيست وعقد اللقاءات والاجتماعات التفاوضية العبثية هناك مع الصهاينة المحتلين...؟!

تبريرات السيد عبد الله عبد الله لتلك المهانة والمهزلة... أقل ما يمكن أن يقال فيها.. بأنها استلطاخ للشعب الفلسطيني وللأمة...!!

هذا هو كسر حاجز التطبيع من أوسع أبوابه... ونسف لجدران ما تبقى من ممانعة.. ودفع أول فاتورة حقيقية.. بالإعتراف والإذعان لما يمليه عليهم تتنياهو من متطلبات...!!

أصبحت دولة الاحتلال هي الدولة الشقيقة.. بينما أهلنا في غزة فهم الدولة الظلامية... وهم الاشقاء الأعداء.. ويجب أن تبقى غزة وأهلها بكل تلاوينهم.. وهي متعددة.. يجب أن يبقوا تحت الحصار.. حتى يذعنون أيضاً.. ويدخلون بيت الطاعة...!!

إن الذهاب إلى الكنيست هو إعلان رسمي.. لتقديم الولاء والطاعة لدولة الاحتلال... وإنما هي أيضا المقدمة الحقيقية وهي ليست الأولى.. بل هي الأشد وقاحة.. للسير قدما وبتسارع.. في مشروع التصفية...!!

هل بقي بعد ذلك من محرمات... يمكن أن ترتكب من أي شخصية أو كيان أو مؤسسة.. فلسطينية كانت أم عربية... من خلال الاتصال بهذا الكيان الصهيوني... ونسج ما يحلو ويطيب لهم من علاقات...؟!

ألا يعتبر ذلك تمهيدا لزيارات إقليمية مستقبلية علنية للكنيست والكيبوتسات.. لتأدية فريضة ما... وها هي القيادة الفلسطينية تشرع الأبواب لهم.. وتحلل ما بقي محرما.. حتى لو في الخفاء... وهي تقص شريط افتتاح الإحتفال بالتطبيع الكامل مع الاحتلال... وفي قلب الكنيست برمزيته لديهم... وليس بمكان آخر...!!

لماذا اعتبرنا إذا زيارة السادات آنذاك للكنيست خيانة عظمى.. ودفع الرجل حياته ثمنها.. بينما يعتبر البعض زيارة القيادات الفلسطينية للكنيست بطولة..؟!

ألا تخشون نفس المصير الذي لاقاه السادات لفعلته السوداء...؟!

زيارة الكنيست الصهيوني حلال ومشروعة... أما زيارات الوفود والقيادات العربية والدولية لقطاع غزة بعد الحرب الآثمة... فهي من المحرمات والكبائر والفواحش...!!

ولماذا الكنيست إذا... يا عبد الله عبد الله... ومن رافقه...؟!

 

 

د. المهندس احمد محيسن

كاتب فلسطيني - رئيس الجالية الفلسطينية في برلين - ألمانيا

 

 

شاهد مقالات د. المهندس احمد محيسن

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

هايلي: العمل على صفقة القرن يشارف على نهايته

News image

أعلنت مندوبة الولايات المتحدة الدائمة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، أن العمل على صياغة اتف...

دفعة جديدة من مقاتلات الجيل الخامس المتطورة الروسية "سو-57" تصل إلى حميميم

News image

أفادت وسائل إعلام ومصادر مطلعة، اليوم السبت، بأن طائرتين مقاتلتين روسيتين إضافيتين من الجيل الخ...

أنجاز للمغرب بانتخابه عضوا بمجلس السلم والأمن الافريقي

News image

اديس ابابا - انتخب المغرب الجمعة عضوا في مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الافريقي وفق...

ترامب يفرض "أكبر حزمة" من العقوبات على كوريا الشمالية

News image

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه سيفرض أكبر حزمة من العقوبات على الإطلاق على كور...

مجلس الأمن يؤجل التصويت على القرار الكويتي والسويدي في سوريا

News image

أرجأ مجلس الأمن الدولي التصويت على مشروع قرار بشأن هدنة إنسانية في سور...

زوما يستقيل من رئاسة جنوب أفريقياو انتخاب سيريل رامابوسا رئيسا جديدا

News image

أختير سيريل رامابوسا رئيسا لجمهورية جنوب إفريقيا بعد يوم واحد من اضطرار الرئيس جاكوب زوم...

نجاة وزير الداخلية المكسيكي بعد تحطم طائرة هليكوبتر كانت تقله

News image

تحطمت طائرة هليكوبتر عسكرية كانت تقل وزير الداخلية المكسيكي الفونسو نافاريتي وحاكم ولاية واهاكا الو...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم31348
mod_vvisit_counterالبارحة31298
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع31348
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي279565
mod_vvisit_counterهذا الشهر1103514
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1321188
mod_vvisit_counterكل الزوار51080165
حاليا يتواجد 2779 زوار  على الموقع