موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
قائمة المناطق التي استهدفتها قوات الإحتلال في قطاع غزة حتى اللحظة ::التجــديد العــربي:: دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف ::التجــديد العــربي:: ترامب يوقع وثيقة الاعتراف بسيادة الاحتلال على مرتفعات الجولان السورية المحتلة و الجامعة العربية: إعلان ترامب حول الجولان قرار باطل ::التجــديد العــربي:: جيش الاحتلال يعلن عن بدء عملياته العسكرية في غزة ودوي انفجارات ضخمة في المناطق الغربية من القطاع ::التجــديد العــربي:: صاروخ غزة وصل إلى وسط الاراضي المحتلة وأسفر عن سقوط 7 جرحى ::التجــديد العــربي:: ارتفاع عدد قتلى الانفجار في مصنع للمبيدات الحشرية بالصين إلى 78 ::التجــديد العــربي:: «أرامكو» تنجز معمل الفاضلي العملاق للغاز والكهرباء خلال أشهر بطاقة 2٫5 مليار قدم وبتكلفة 50 مليار ريال ::التجــديد العــربي:: الطاقة" وهيئة تطوير مكة تبدآن الخطوة الأولى لتنفيذ مشروع الفيصلية للطاقة الشمسية ::التجــديد العــربي:: موسم الشرقية يطلق «ليالي ثقافية» بالأحساء ::التجــديد العــربي:: تناول الفطر مرتين أسبوعيا قد "يقلل خطر تدهور صحة دماغ" لدى المسنين ::التجــديد العــربي:: مانشستر يونايتد يخسر بهدفين أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ::التجــديد العــربي:: رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد يهاجم الاحتلال ويصفه بدولة اللصوص ::التجــديد العــربي:: وفاة مئة شخص في حادث عَبَّارة الموصل ::التجــديد العــربي:: تفاقم العجز الأميركي لـ 544 مليار دولار في 5 أشهر و عجز شهري بقيمة 234 مليار دولار في فبراير ::التجــديد العــربي:: باريس..السترات الصفراء يحتجون وسط إجراءات أمن استثنائية ::التجــديد العــربي:: مصر: الجولان السوري أرض عربية محتلة ::التجــديد العــربي:: فرنسا تسقط مولدوفا برباعية في تصفيات يورو 2020 ::التجــديد العــربي:: تنديد واسع بتصريحات ترامب حول دعم سيادة الكيان المحتل على الجولان السوري المحتل ::التجــديد العــربي:: أردنيون يحتجون على اتفاق غاز مع الاحتلال بقيمة 10 مليارات دولار ::التجــديد العــربي:: الشرطة الألمانية تحتجز 10 أشخاص للاشتباه بتخطيطهم لهجوم "إرهابي" ::التجــديد العــربي::

20% من عملاء (إسرائيل) "نساء"

إرسال إلى صديق طباعة PDF


الموساد و"السلاح الناعم".. صراع الغرف المغلقة

السلاح الابيض أو "مملكة المال والنفوذ والنساء" عالم كامل تختفي تحت سطحه الهادئ أبشع عمليات الإجرام..

كوارث وخيانات ومصائب وقتل واغتيالات وتصفية جسدية ومعنوية وأعمال تهدد أمن شعوب بأكملها، كل ذلك تديره امرأة باقتدار، فهو عمل منظم يقوده جهاز مخابرات مهمته الأولى التأسيس لكيان وهمي هو الى زوال لا محالة.

 

"فالموساد" يعمل وفق قناعة وضمن آلية تعتمد بالأساس على أعمال الإبادة وتصفية الخصوم بجميع الوسائل المتاحة، هنا تدخل النساء الدائرة الجهنمية، مثل فرس رهان رابح في معظم الحالات.

"سلاح ناعم" يصيب الهدف بمنتهى البراعة، ليسقط "الأعداء"، وخصوم (الموساد) نفسه، في حبال ناعمة وشراك حريرية تصوغها ببراعة نساء مجندات ومعدات بعناية للإيقاع بالعملاء وتنفيذ مخططات مشبوهة تتعلق في الأساس بكيان قاتل ومتعصب يُدعى "الكيان الصهيوني".

** النساء والدولة

النساء والجنس.. أهم الاسلحة التي استخدمها الصهاينة ولا يزالون لإقامة كيانهم وبناء دولتهم، وهو ما يؤكده بحث (اسرائيلي) نشرته صحيفة «هاآرتس» في ملحق عددها، الذي كشفت فيه الباحثة الإسرائيلية «دانئيلا رايخ» أن جهاز الموساد الإسرائيلي يعتمد في عمله الرئيسي على النساء، وأن 20% من العاملين فيه من النساء، وأن المرأة اليهودية لعبت دورا في تنفيذ العمليات العسكرية.

واليوم يعتمد «الموساد» - الذراع الاستخباراتي للجيش الاسرائيلي- على المرأة في عمليات التجسس وإسقاط العملاء، واعترف غالبية العملاء الذين سقطوا في أيدي المقاومة الفلسطينية أن الجنس هو أكثر الوسائل التي استخدمها الاحتلال للإيقاع بهم.

ويعترف (داني ياتوم) الرئيس الأسبق للموساد، بأن نسبة النساء بين العاملين في الجهاز الأمني، هي الأعلى بين كافة أجهزة المخابرات.

ورغم أن الموساد يرفض الإفصاح أو الكشف عن عدد العاملات في صفوفه، فإن هناك مصادر عديدة تؤكد أنهن يشكلن نسبة كبيرة من عدد العملاء المكلفين بتنفيذ المهام الأمنية، وتفسير ذلك أنهن بمثابة سلاح ناعم شديد الخطورة، يصعب كشفه أو الاحتياط منه؛ لأنه يستخدم وسائل خبيثة وسرية تستند إلى طبيعة المرأة الإسرائيلية ذاتها.

وفي هذا الإطار أيضاً أكدت الوثائق الإسرائيلية أن الموساد يركز على تجنيد النساء اللواتي قدمن من الدول الغربية إلى (إسرائيل)؛ لأنهن يمتلكن ثقافة منفتحة لا تعرف الفرق بين الحلال والحرام أو الخير والشر، ثقافة مادية بالأساس، قائمة على العنف والجنس المفتوح وهي ذاتها التي بنى عليها التجمع الصهيوني في فلسطين.

وقد كشفت العديد من العمليات الإجرامية للموساد في أوروبا ضد الفلسطينيين والعرب الذين يعيشون هناك خلال النصف قرن الماضي عن الاستخدام الواسع للمرأة اليهودية ذات الجذور الغربية في عمليات الموساد، التي تقدم على القتل والإرهاب بقلب بارد.

ويؤكد الخبراء أنه وبعد رصد دقيق لأغلب العمليات التي شاركت فيها المرأة داخل الموساد، وجدوا أنهن يعملن في عدة وحدات أمنية، إضافة إلى العمل في وحدة تسمى (كيدون) - وتعني الرمح- وهي مكلفة بعمليات المراقبة والاختطاف والقتل.

وتعد (تسيبي ليفني) وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة من أشهر عميلات الموساد، التي شاركت في عدة عمليات سرية قبل أن تترك المخابرات وتتجه للعمل السياسي، وهو ما يؤكد أن عمل المرأة في الموساد يمهد لها الطريق للصعود السياسي لاحقاً داخل الكيان الصهيوني.

** كيدون.. الذراع الطويلة

وفرقة (كيدون) هي وحدة داخلية من جهاز الموساد تقسم إلى ثلاث فرق كل منها مكونة من اثني عشر شخصا، مهمتهم الاغتيال، ويطلق عليهم "ذراع عدالة (إسرائيل) الطويلة" أو "الحربة"، وهي وحدة الاغتيالات المسئولة عن الجواسيس.

وعادة ما يجري تدريب المرشحين الجدد على كيفية توظيف الجنس في أعمال جمع المعلومات او التجنيد بعد الابتزاز، وفي مبنى قيادة الموساد هناك ما يسمى بــ (الحجرة الصامتة) وهناك شبه اتفاق بين رجال الموساد أن يقيموا اتصالات جنسية .

ويذكر أحد المرشحين: "ما خيب أملي أنني اعتقدت عند ذهابي إلى هناك أني ادخل معبد (إسرائيل) المهيب فإذا بي في سدوم وعمورة " (وهى أماكن اللواط والجنس).

ولعبت المرأة منذ القدم أدواراً جوهرية في لعبة التجسس، لما لها من تأثير عاطفي على إيقاع المستهدفين المراد اصطيادهم أو السيطرة عليهم والحصول على معلومات منهم عن طريق الخدعة عندما يكونوا في أحضان جاسوسة فاتنة، الذي يعتبر ربما أفضل الأمكنة وأنجعها لاستخراج الأسرار من الرجل من قبيل تلبية غريزته الجنسية الجامحة.

وقد جرى الكشف على أخطر المعلومات بهذه الطريقة من طرف كبار الشخصيات عبر التاريخ.

** مغربيات في الموساد

ويبقى السؤال الأكثر الحاحا هو: هل هناك نساء أو فتيات عربيات، شكلن سلاحا ضليعا في يد القائمين على الكيان الصهيوني؟.

والإجابة نعم هناك عربيات، أغلبهن مغربيات مسلمات ويهوديات، وهبن أنفسهن لمخابرات الكيان الصهيوني ليجعل منهن ومن أجسادهن سلاحا يستعمله متى أراد، وأينما دعت الضرورة لذلك؟

فالموساد عمل على تأهيل هؤلاء النساء، للتخابر مع الكيان الصهيوني من أجل جمع المعلومات والإيقاع بالشخصيات خارج (إسرائيل)، ويعتبر هذا النشاط من أهم الوظائف التي يؤديها الموساد.

وحسب المعلومات المستقاة من مذكرات "جوزلين بايني" - إحدى عميلات الموساد التي عثر على جزء منها بعد اختفائها- فقد عملت المخابرات الإسرائيلية على هيكلة مجموعة بالمغرب ضمنها فتيات جميلات، وقد لعبت هذه المجموعة دورا كبيرا في تفعيل ما سمي منذ سنوات بالزواج العرفي أو زواج المتعة لاصطياد شخصيات عربية وازنة، خصوصا من الخليج، كما كانت هذه المجموعة تستعمل هذه الحيلة لتهجير فتيات صغيرات السن وبيعهن لمافيات الدعارة بالخارج بعد اختيار بعضهن للعمل لصالح الموساد دون أن يدرين بذلك.

** كل شيء مباح

هذا الدور لم يتوقف حتى يومنا هذا؛ لكنه تغيّر في الشكل والمسميات، فاليوم يتعلم المرشحون الجدد من المدربين في مدرسة الموساد كيفية تجنيد العملاء في المخابرات الإسرائيلية، فمن ناحية سيكولوجية، تراعى نقاط الضعف في الشخص الذي يُراد تجنيده، وتدرس جيداً السمات الشخصية والمزاجية لهذا الشخص قبل عملية الاقتراب منه.

إن فكرة التجنيد لدى الموساد تشبه دحرجة صخرة عن تلة، وهذه هي الطريقة التي يجري بها تجنيد العملاء، حيث يؤخذ شخص ويُجبر تدريجيا على مخالفة القانون والأخلاق، ويتم دفعه منحدرا عن التلة، لكن إن كان على قاعدة راسخة فإنه لن يقدم المساعدة، ولا يمكن استخدامه.

 

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف

News image

اعتبرت وزارة الخارجية السورية اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسيادة الاحتلال على الجولان السوري الم...

ترامب يوقع وثيقة الاعتراف بسيادة الاحتلال على مرتفعات الجولان السورية المحتلة و الجامعة العربية: إعلان ترامب حول الجولان قرار باطل

News image

وقع ترامب وثيقة الاعتراف بسيادة الاحتلال الصهيوني على مرتفعات الجولان السورية المحتلة ، في حضور ...

جيش الاحتلال يعلن عن بدء عملياته العسكرية في غزة ودوي انفجارات ضخمة في المناطق الغربية من القطاع

News image

أعلن جيش الاحتلال بدء استهداف مواقع حماس في غزة، وقد سمع دوي انفجارات ضخمة في ...

صاروخ غزة وصل إلى وسط الاراضي المحتلة وأسفر عن سقوط 7 جرحى

News image

قالت شرطة الإحتلال إن صاروخا أطلق من قطاع غزة، أصاب منزلا وسط الارض المحتلة، وأسفر ...

ارتفاع عدد قتلى الانفجار في مصنع للمبيدات الحشرية بالصين إلى 78

News image

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية أن عدد قتلى انفجار هائل وقع الأسبوع الماضي في مصن...

رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد يهاجم الاحتلال ويصفه بدولة اللصوص

News image

وصف رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد، إالاحتلال الصهيوني، بأنها "دولة لصوص"، قائلا: "لا يمكنك الا...

وفاة مئة شخص في حادث عَبَّارة الموصل

News image

غرق مئة شخص، إثر انقلاب عَبَّارة سياحية، كانت تنقل عوائل إلى جزيرة أم الربيعين الس...

مجموعة التجديد

Facebook Image

المزيد في قضايا ومناقشات

المجتمع المدني والتأسيس للدولة المدنية

د. عدنان عويّد

| الاثنين, 25 مارس 2019

    إن حديثنا عن قيم الدولة المدنيّة, التي هي بالضرورة قيم الليبرالية التي ناضلت الطبقة ...

في تلازم العنف والتعصّب

د. عبدالاله بلقزيز

| الاثنين, 25 مارس 2019

    غالباً ما اقترن التعصب بالعنف في التاريخ فأتى مفصوحاً عنه في فعل ما، من ...

! الحضارة الانسانيه فى ازمة حقيقية !

د. سليم نزال

| الاثنين, 25 مارس 2019

    اشعر بالتقزز من الذين يضعون الصراعات الحالية فى اطار دينى بل و يساهموا فى ...

هل يحق التظاهر في ظل الحصار؟

منير شفيق

| الاثنين, 25 مارس 2019

    عندما اندلعت تظاهرات في قطاع غزة تحت شعار "بدنا نعيش"، وقوبلت بتفريقها بالقوة، تعالت ...

المشروع القومي الذي أهدرناه

عبدالله السناوي

| الاثنين, 25 مارس 2019

    في ٢٦ يوليو ١٩٥٦، ولدت زعامة جمال عبد الناصر بميدان المنشية، الذي تعرض فيه ...

التواصل الاجتماعي ونهاية السياسة

د. السيد ولد أباه

| الاثنين, 25 مارس 2019

    أثبتت دراسة جديدة في فرنسا ارتباط نزعة الكراهية المتنامية في المجتمعات الغربية وظاهرة التواصل ...

عناصر التنمية: الأمن

سعيد لعريفي

| الأحد, 24 مارس 2019

  بعد أن حاولنا توضيح بعض المعالم في علاقة النخب مع الشعوب، واعتبرنا أن الشكل ...

حركة حماس والحراك ضد الضرائب وزيادة الأسعار

د. أيوب عثمان

| الأحد, 24 مارس 2019

  إذا كانت الأوضاع المعيشية قد ظل ترديها منذ سنوات في ازدياد حتى وصلت حداً ...

«حجيج» الجنرالات إلى دمشق

عريب الرنتاوي

| الأحد, 24 مارس 2019

  ثلاثة جنرالات أموا دمشق الأسبوع الماضي... وزير الدفاع الروسي الجنرال سيرغي شويغو، وقبله الجنرال ...

القمة العربية والمطالب الثورية

د. زهير الخويلدي

| الأحد, 24 مارس 2019

    أول مرة تنعقد القمة العربية في تونس منذ نجاح الثورة الشعبية في الإطاحة بالحكم ...

الجزائر … أبعد من رئاسة

د. موفق محادين

| الأحد, 24 مارس 2019

    تضم المعارضة طيفاً واسعاً لا يقتصر على رموز الحرس الجديد بل يمتد أحياناً إلى ...

أميركا تهوّد هضبة الجولان

د. فايز رشيد

| الأحد, 24 مارس 2019

    ذكرت وكالات الأنباء, أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب, كتب تغريدة على حسابه, أعلن فيها: ...

المزيد في: قضايا ومناقشات

-
+
10

قالت الصحف

Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com
mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم30593
mod_vvisit_counterالبارحة28405
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع58998
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي209954
mod_vvisit_counterهذا الشهر849242
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1275628
mod_vvisit_counterكل الزوار66279323
حاليا يتواجد 3061 زوار  على الموقع