موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
قائمة المناطق التي استهدفتها قوات الإحتلال في قطاع غزة حتى اللحظة ::التجــديد العــربي:: دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف ::التجــديد العــربي:: ترامب يوقع وثيقة الاعتراف بسيادة الاحتلال على مرتفعات الجولان السورية المحتلة و الجامعة العربية: إعلان ترامب حول الجولان قرار باطل ::التجــديد العــربي:: جيش الاحتلال يعلن عن بدء عملياته العسكرية في غزة ودوي انفجارات ضخمة في المناطق الغربية من القطاع ::التجــديد العــربي:: صاروخ غزة وصل إلى وسط الاراضي المحتلة وأسفر عن سقوط 7 جرحى ::التجــديد العــربي:: ارتفاع عدد قتلى الانفجار في مصنع للمبيدات الحشرية بالصين إلى 78 ::التجــديد العــربي:: «أرامكو» تنجز معمل الفاضلي العملاق للغاز والكهرباء خلال أشهر بطاقة 2٫5 مليار قدم وبتكلفة 50 مليار ريال ::التجــديد العــربي:: الطاقة" وهيئة تطوير مكة تبدآن الخطوة الأولى لتنفيذ مشروع الفيصلية للطاقة الشمسية ::التجــديد العــربي:: موسم الشرقية يطلق «ليالي ثقافية» بالأحساء ::التجــديد العــربي:: تناول الفطر مرتين أسبوعيا قد "يقلل خطر تدهور صحة دماغ" لدى المسنين ::التجــديد العــربي:: مانشستر يونايتد يخسر بهدفين أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ::التجــديد العــربي:: رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد يهاجم الاحتلال ويصفه بدولة اللصوص ::التجــديد العــربي:: وفاة مئة شخص في حادث عَبَّارة الموصل ::التجــديد العــربي:: تفاقم العجز الأميركي لـ 544 مليار دولار في 5 أشهر و عجز شهري بقيمة 234 مليار دولار في فبراير ::التجــديد العــربي:: باريس..السترات الصفراء يحتجون وسط إجراءات أمن استثنائية ::التجــديد العــربي:: مصر: الجولان السوري أرض عربية محتلة ::التجــديد العــربي:: فرنسا تسقط مولدوفا برباعية في تصفيات يورو 2020 ::التجــديد العــربي:: تنديد واسع بتصريحات ترامب حول دعم سيادة الكيان المحتل على الجولان السوري المحتل ::التجــديد العــربي:: أردنيون يحتجون على اتفاق غاز مع الاحتلال بقيمة 10 مليارات دولار ::التجــديد العــربي:: الشرطة الألمانية تحتجز 10 أشخاص للاشتباه بتخطيطهم لهجوم "إرهابي" ::التجــديد العــربي::

شكرا ياصاحب السمو امير قطر

إرسال إلى صديق طباعة PDF


 

اليوم هو الاثنين 25 / 10 / 2010 وفيه قرات في السبتايتل في قناة الجزيرة هذا الخبر: ذكرت صحيفة الفايننشال تايمز ان امير قطر قال باننا لن نسمح باستخدام القاعدة العسكرية في قطر بضرب ايران، ( انتهى السبتايتل ) والمقصود هو القاعدة الامريكية في قطر.

 

هذا الخبر مهم جدا، وافرحني جدا لان سمو امير قطر قال كلاما كذّب فيه وزير خارجيته سابقا ورئيس وزراءه حاليا، والذي قال اكثر من مرة وعبر قناة الجزيرة، اكبر واخطر قاعدة امريكية في العالم، بانه زار العراق لابلاغ قيادته بان قطر عاجزة عن منع امريكا من استخدام قواعدها على اراضي قطر في ضرب العراق وابلغ الرئيس الشهيد صدام حسين بذلك، وكان الرئيس قد وجه لوزير خارجية قطر السؤال التالي: نحن نفهم ان الكويت مستعدة للسماح للقوات الامريكية باستخدام اراضيها لضرب العراق لان بيننا مشاكل معقدة ولكننا لا نفهم لم توافقون انتم مع انه لا توجد بيننا وبينكم اي مشكلة خاصة؟! فلم يكن هناك جواب سوى القول: يافخامة الرئيس نحن غير قادرين على منع امريكا من استخدام اراضينا لضربكم.

كان ذلك قبل غزو العراق بفترة قصيرة، والان يقول سمو امير قطر انه لن يسمح لامريكا باستخدام الاراضي القطرية لضرب ايران، فمن نصدق سمو الامير الذي قال انه يستطيع منع امريكا من استخدام قواتها لضرب ايران؟ ام وزير خارجيته سابقا ورئيس وزراءه حاليا الذي قال ما قاله بادب جم امام الهزبر صدام حسين وتعابير وجه الوزير القطري تتراقص فوق وجهه متنقلة من ابتسامة مصطنعة الى تقطيبة قلق وهو مسمّر في حضرة هيبة العراق كلها؟

ربما يطرح سؤال: لم فرحت بتصريح سمو امير قطر؟ وانا اجيب ( بلا حدود ) طبقا لتعابير جنود القاعدة الامريكية في قطر:

1-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم رسميا بغزو العراق.

2-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم في تدمير العراق كدولة.

3-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم في قتل اكثر من مليوني عراقي.

4-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في تشريد اكثر من ستة ملايين عراقي من ديارهم وعرضهم لعذابات اللجوء والحصول على لقمة طعام.

5-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم بترمل مليون عراقية وخلق خمسة ملايين يتيم عراقي.

6-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في حرمان العراقيين من كل الخدمات من مستشفيات وكهرباء وماء ووقود ووسائل نقل وامن وامان، وبذلك وضع شعبا كاملا من 28 مليون انسان في فرن يشتعل في اكبر هولوكوست في العصر الحديث.

7-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه واعترف بارادته الحرة ودون اجبار بانه اجبر كل عراقي وكل عراقية على ترديد الشهادة قبل الخروج من بيوتهم لعدم ثقتهم من العودة سالمين لوجود فرق الموت الايرانية والامريكية والاسرائيلية والكويتية تنتظر كل عراقي وكل عراقية لقطع رقابهم او اغتصابهم.

8-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في اغتيال مئات العلماء والاكاديميين العراقيين وتسبب في تشريد الالاف منهم وحرمانهم من حق الحياة كاي بشر، مع انهم كانوا ذخيرة العرب كلهم في عصر العلم والتكنولوجيا.

9-لقد فرحت لان سمو امير قطر قد قالها بلسانه وبارادته الحرة وبدون اجبار انه مهد وساعد على نهب وتدمير تراث العراق واثاره ومتاحفه وهو تراث كل الانسانية.

10-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم بتوفير شروط تدمير البنية التحتية للعراق ونهب كل معمل وكل سيارة وكل ثمين.

11-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في تدشين اكبر عهد لصوصية ونشر مخدرات والاتجار بالبشر ونشر الايدز في بلد كان خاليا منه هو العراق.

12-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ساهم في دفع الاف العراقيين للخروج عن الطريق المستقيم اضطرارا وحاجة.

13-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار انه ساهم بفتح ابواب العراق لكل من هب ودب من خارجه بفضل تحطيم دولته الوطنية فصار العراق وليمة لكل جائع او مصاب بداء الجشع.

14-لقد فرحت لان سمو امير قطر قالها بلسانه وبارادته الحرة ودون اجبار بانه ثاني امير عربي يعترف رسميا بانه مهد وساعد على غزو العراق والذي سبقه هو امير الكويت ونواب فيها وكتاب منها.

اذا كتفيات بهذه الاسباب الاربعة عشر لفرحي بتصريح سمو امير قطر فانني اشعر براحة واستطيع الاسترخاء فقد وجدنا طرفين من عرب يعترفون علنا بانهم ساهموا بغزو العراق وتسببوا بكل نحيب الاطفال وشهقات الشهداء والالام المتكومة لشباب العراق الذين وجدوا انفسهم بين كواسر امريكا وايران والكويت وتل ابيب في سجون الاحتلال، والاكثر ايلاما انه لولا من سهل غزو العراق لما رأينا نظرات موت سريري تنداح من وجوه شيوخ تجاوزوا الستين عاما وجدوا انفسهم عرضة للاغتصاب الجنسي امام زوجاتهم واحفادهم وجيرانهم.

اليوم ينام العراق كله تحت سنابك خيول الاحتلال الامريكي التي انطلقت من اضخم واخطر القواعد ( العسكرية ) الامريكية في العالم وهي ( قناة الجزيرة ).

هل عرفتم ايها العراقيون لم فرحت بتصريحات سمو امير قطر ( عضو جبهة الرفض والممانعة )؟

وقبل ان انهي تعليقي لابد ان اكشف للعالم كله عن سر لم يعرفه الا انفار من العراقيين وسمو امير قطر شخصيا، ففي ذروة الصراع داخل الاسرة الحاكمة في قطر نجحت المخابرات العراقية في الكشف عن التحضير لانقلاب عسكري ضد سمو امير قطر الحالي، وعندما عرض الامر على الرئيس الشهيد صدام حسين امر مدير المخابرات بالسفر فورا الى قطر وعرض المعلومات على سمو الامير وهذا ما حصل، وعندها قام امير قطر باعتقال المتأمرين عليه ونجا من الاقصاء وربما الموت بفضل كرم صدام حسين.

هل تعرفون كيف رد سمو امير قطر جميل صدام حسين؟ رد بالمساهمة في اغتيال من انقذه من الموت او التشرد وهو صدام حسين، وفتح ابواب ( قناة الجزيرة ) لتساهم في اجتثاث العراق كله!

أيها العراقيون: غدا ستشرق شمس العراق كما عودنا التاريخ وتطير العنقاء مجددا وتعود البسمة لوجه طفل عراقي اغتيل والده برصاص اطلق من الدوحة.

ايها العراقيون: شدوا احزمتكم فليس لكم الا الله واذرع شبابكم في فصائل المقاومة الباسلة، شدوا احزمتكم وتعاضدوا وانسوا عراككم وخلافاتكم فليس لكم الا الله ووحدتكم. والا فسوف يأتي يوم تجدون فيه نساءنا سبايا في قصور سمو امير قطر وغيره ممن تنمروا على العراق الذي حماهم ومنع سقوط ( عكلهم ).

واخير سامحوني ان نسيت ان اوجه اهم سؤال في هذا الموضوع لسمو امير قطر: اذا كنت ياسمو الامير تستطيع منع امريكا من ضرب ايران لم سمحت لها بضرب العراق وتدميره والتسبب باكبر كارثة في تاريخه؟ هذا السؤال يطرحه الان مليوني شهيد عراقي وسيطرحه غدا احفادنا القادمين وهم يرتدون قماشا ابيضا استعدادا للشهادة.

Almukhtar44@gmail.com

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

دمشق: تحرير الجولان بكافة الوسائل المتاحة حق غير قابل للتصرف

News image

اعتبرت وزارة الخارجية السورية اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسيادة الاحتلال على الجولان السوري الم...

ترامب يوقع وثيقة الاعتراف بسيادة الاحتلال على مرتفعات الجولان السورية المحتلة و الجامعة العربية: إعلان ترامب حول الجولان قرار باطل

News image

وقع ترامب وثيقة الاعتراف بسيادة الاحتلال الصهيوني على مرتفعات الجولان السورية المحتلة ، في حضور ...

جيش الاحتلال يعلن عن بدء عملياته العسكرية في غزة ودوي انفجارات ضخمة في المناطق الغربية من القطاع

News image

أعلن جيش الاحتلال بدء استهداف مواقع حماس في غزة، وقد سمع دوي انفجارات ضخمة في ...

صاروخ غزة وصل إلى وسط الاراضي المحتلة وأسفر عن سقوط 7 جرحى

News image

قالت شرطة الإحتلال إن صاروخا أطلق من قطاع غزة، أصاب منزلا وسط الارض المحتلة، وأسفر ...

ارتفاع عدد قتلى الانفجار في مصنع للمبيدات الحشرية بالصين إلى 78

News image

ذكرت وسائل إعلام رسمية صينية أن عدد قتلى انفجار هائل وقع الأسبوع الماضي في مصن...

رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد يهاجم الاحتلال ويصفه بدولة اللصوص

News image

وصف رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد، إالاحتلال الصهيوني، بأنها "دولة لصوص"، قائلا: "لا يمكنك الا...

وفاة مئة شخص في حادث عَبَّارة الموصل

News image

غرق مئة شخص، إثر انقلاب عَبَّارة سياحية، كانت تنقل عوائل إلى جزيرة أم الربيعين الس...

مجموعة التجديد

Facebook Image

المزيد في قضايا ومناقشات

المجتمع المدني والتأسيس للدولة المدنية

د. عدنان عويّد

| الاثنين, 25 مارس 2019

    إن حديثنا عن قيم الدولة المدنيّة, التي هي بالضرورة قيم الليبرالية التي ناضلت الطبقة ...

في تلازم العنف والتعصّب

د. عبدالاله بلقزيز

| الاثنين, 25 مارس 2019

    غالباً ما اقترن التعصب بالعنف في التاريخ فأتى مفصوحاً عنه في فعل ما، من ...

! الحضارة الانسانيه فى ازمة حقيقية !

د. سليم نزال

| الاثنين, 25 مارس 2019

    اشعر بالتقزز من الذين يضعون الصراعات الحالية فى اطار دينى بل و يساهموا فى ...

هل يحق التظاهر في ظل الحصار؟

منير شفيق

| الاثنين, 25 مارس 2019

    عندما اندلعت تظاهرات في قطاع غزة تحت شعار "بدنا نعيش"، وقوبلت بتفريقها بالقوة، تعالت ...

المشروع القومي الذي أهدرناه

عبدالله السناوي

| الاثنين, 25 مارس 2019

    في ٢٦ يوليو ١٩٥٦، ولدت زعامة جمال عبد الناصر بميدان المنشية، الذي تعرض فيه ...

التواصل الاجتماعي ونهاية السياسة

د. السيد ولد أباه

| الاثنين, 25 مارس 2019

    أثبتت دراسة جديدة في فرنسا ارتباط نزعة الكراهية المتنامية في المجتمعات الغربية وظاهرة التواصل ...

عناصر التنمية: الأمن

سعيد لعريفي

| الأحد, 24 مارس 2019

  بعد أن حاولنا توضيح بعض المعالم في علاقة النخب مع الشعوب، واعتبرنا أن الشكل ...

حركة حماس والحراك ضد الضرائب وزيادة الأسعار

د. أيوب عثمان

| الأحد, 24 مارس 2019

  إذا كانت الأوضاع المعيشية قد ظل ترديها منذ سنوات في ازدياد حتى وصلت حداً ...

«حجيج» الجنرالات إلى دمشق

عريب الرنتاوي

| الأحد, 24 مارس 2019

  ثلاثة جنرالات أموا دمشق الأسبوع الماضي... وزير الدفاع الروسي الجنرال سيرغي شويغو، وقبله الجنرال ...

القمة العربية والمطالب الثورية

د. زهير الخويلدي

| الأحد, 24 مارس 2019

    أول مرة تنعقد القمة العربية في تونس منذ نجاح الثورة الشعبية في الإطاحة بالحكم ...

الجزائر … أبعد من رئاسة

د. موفق محادين

| الأحد, 24 مارس 2019

    تضم المعارضة طيفاً واسعاً لا يقتصر على رموز الحرس الجديد بل يمتد أحياناً إلى ...

أميركا تهوّد هضبة الجولان

د. فايز رشيد

| الأحد, 24 مارس 2019

    ذكرت وكالات الأنباء, أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب, كتب تغريدة على حسابه, أعلن فيها: ...

المزيد في: قضايا ومناقشات

-
+
10

قالت الصحف

Joomla Templates and Joomla Extensions by JoomlaVision.Com
mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم30486
mod_vvisit_counterالبارحة28405
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع58891
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي209954
mod_vvisit_counterهذا الشهر849135
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1275628
mod_vvisit_counterكل الزوار66279216
حاليا يتواجد 3146 زوار  على الموقع