موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
مقتل14 شخص من بينهم 4 عسكريين أمريكيين وجرح 3 جنود أخرين جراء التفجير في سوق منبج شمالي سوريا ::التجــديد العــربي:: الرئيس الفلسطيني ثاني رئيس عربي يزور دمشق قريبا ويلتقي الأسد ::التجــديد العــربي:: ماي تواجه تحديا جديدا بالتصويت على حجب الثقة عن حكومتها بعد رفض خطتها.. وماكرون يستبعد إعادة التفاوض بشأن اتفاق "بريكست" ::التجــديد العــربي:: الأردن يستضيف جولة المشاورات الثانية بين الحكومة اليمنية والحوثيين ::التجــديد العــربي:: ماكرون يدعو الفرنسيين إلى نقاش وطني كبير ::التجــديد العــربي:: أمير الكويت يفتتح مؤتمرا دوليا لمكافحة الفساد ::التجــديد العــربي:: وزير الخارجية المصري يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة ::التجــديد العــربي:: «أرامكو السعودية» تستحوذ بالكامل على «أرلانكسيو» ::التجــديد العــربي:: مصر: ارتفاع صافي الاحتياطيات النقدية الأجنبية إلى 42.5 مليار دولار ::التجــديد العــربي:: تشكيليون: منيرة موصلي «حالة خاصة».. أضاءت بألوانها عتمة الحياة ::التجــديد العــربي:: مهرجان «أفلام السعودية» ينطلق في الدمام بمارس ويبدأ في استقبال المشاركات ::التجــديد العــربي:: «معرض جدة»: يخطو إلى الأمام... ويمزج ما بين كتاب وفنون تصويرية ::التجــديد العــربي:: فيتامينات ضرورية للراغبين في الإقلاع عن التدخين ::التجــديد العــربي:: تحديد 2 مارس موعدا لمواجهة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة ::التجــديد العــربي:: منتخب فلسطين يتعادل مع الأردن ويحافظ على آماله الضعيفة في كأس آسيا ::التجــديد العــربي:: الفنانة التشكيلية السعودية منيرة موصلي في ذمة الله ::التجــديد العــربي:: مصر .. مقتل 6 مسلحين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن ::التجــديد العــربي:: الشرطة الفرنسية: توقيف 43 شخصا في احتجاجات "السترات الصفراء" في باريس ::التجــديد العــربي:: مقتل وجرح فلسطينيين برصاص الاحتلال ::التجــديد العــربي:: انفجار في مخبز في قلب العاصمة الفرنسية باريس يقتل رجلي إطفاء ويصيب العشرات ::التجــديد العــربي::

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يفوز على ليفربول 2-1 مستعيدا أمله في الدفاع عن لقبه

إرسال إلى صديق طباعة PDF

فاز فريق نادي مانشستر سيتي على فريق نادي ليفربول بهدفين مقابل واحد في مبارة أقيمت على ملعب الإتحاد الخميس في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد أحيا هذا الفوز آمال نادي مان سيتي في الدفاع لقبه أمام ليفربول الذي يتصدر حتى الآن الدوري الممتاز.

وسجل هدف مانشستر سيتي الأول لاعبه سيرجيو أغويرو من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول من صدها.وفي الدقيقة 46 من المباراة نجح اللاعب البرازيلي فيرمينو في تحقيق هدف التعادل لليفربول من ضربة رأسية قوية استقرت في شباك مرمى مانشستر سيتي.

وتمكن مان سيتي من التقدم بهدف ثان سجله اللاعب ليرو سيني في الدقيقة 72 من المباراة. وبهذا الفوز قلل مان سيتي من الفارق بينه وبين ليفربول الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة ولم يخسر أي مباراة في العشرين جولة السابقة.

واحتل مان سيتي التصنيف الثاني بحصوله على 50 نقطة بعد مباراة الخميس، وكان قد خسر في ثلاث مباريات في الجولات السابقة.أما خلال الموسم الماضي، تقابل الفريقان في أربع مباريات كانت حصة ليفربول الفوز بثلاث منها، اثنتان في دوري أبطال أوروبا حسمهما 3-0 في مباراة الذهاب و 2-1 في مباراة الإياب، والثالثة مباراة الإياب في الدوري الإنجليزي التي انتهت لصالحه 4-3، وكان خسر مباراة الذهاب أمام مان سيتي بخمسة أهداف مقابل صفر.

وكان مدرب فريق مانشيستر سيتي الإسباني، بيب غوارديولا، تعهد عشية مباراة الخميس بتقليل الفارق الذي يفصل فريقه عن ليفربول في تسلسل الدوري الحالي.

وقال متحدثا إلى محطة سكاي سبورت التلفزيونية بعد المباراة إنها" كانت مباراة حقيقية من كلا الجانبين، وقد هزمنا فريقا استثنائيا. لقد كنا متميزين منذ الدقائق الخمس الأولى. وكنا نعلم أن المبارة النهائية هي اليوم، وإذا خسرناها فسنخسر (الدوري) تقريبا".

وكان غوارديولا قد وصف فريق ليفربول في حديث لبي بي سي الاثنين الماضي بأنه "ربما يكون أفضل فريق في أوروبا أو العالم".وقال يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول للمحطة ذاتها "كان ضغطا كبيرا في مباراة قوية. وكنا غير محظوظين في اللحظات الختامية". (المصدر:بي.بي.سي)

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

مقتل14 شخص من بينهم 4 عسكريين أمريكيين وجرح 3 جنود أخرين جراء التفجير في سوق منبج شمالي سوريا

News image

أفاد مصدر مطلع لـ"RT" بمقتل 4 عسكريين أمريكيين بتفجير انتحاري استهدف اليوم الأربعاء قوات للتحالف ...

الرئيس الفلسطيني ثاني رئيس عربي يزور دمشق قريبا ويلتقي الأسد

News image

كشف القيادي في حركة فتح، عزام الأحمد، عن زيارة قريبة للرئيس الفلسطيني محمود عباس، إلى...

ماي تواجه تحديا جديدا بالتصويت على حجب الثقة عن حكومتها بعد رفض خطتها.. وماكرون يستبعد إعادة التفاوض بشأن اتفاق "بريكست"

News image

أعرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عن شكه في أن يعيد الاتحاد الأوروبي التفاوض على اتف...

الأردن يستضيف جولة المشاورات الثانية بين الحكومة اليمنية والحوثيين

News image

أعلنت المملكة الأردنية عن موافقتها على طلب الأمم المتحدة استضافة عمّان اجتماع حول اتفاق تبا...

ماكرون يدعو الفرنسيين إلى نقاش وطني كبير

News image

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم في رسالة إلى الفرنسيّين إلى المشاركة في نقاش وطن...

الفنانة التشكيلية السعودية منيرة موصلي في ذمة الله

News image

"انا لله وإنا اليه راجعون، إنتقلت إلى رحمة الله الفنانة التشكيلية السعودية ‎منيرة موصلي، ومو...

مصر .. مقتل 6 مسلحين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن

News image

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن مقتل 6 مسلحين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأ...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم32136
mod_vvisit_counterالبارحة41055
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع32136
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي338402
mod_vvisit_counterهذا الشهر979430
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1459590
mod_vvisit_counterكل الزوار63583827
حاليا يتواجد 2922 زوار  على الموقع