موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
الفنانة التشكيلية السعودية منيرة موصلي في ذمة الله ::التجــديد العــربي:: مصر .. مقتل 6 مسلحين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن ::التجــديد العــربي:: الشرطة الفرنسية: توقيف 43 شخصا في احتجاجات "السترات الصفراء" في باريس ::التجــديد العــربي:: مقتل وجرح فلسطينيين برصاص الاحتلال ::التجــديد العــربي:: انفجار في مخبز في قلب العاصمة الفرنسية باريس يقتل رجلي إطفاء ويصيب العشرات ::التجــديد العــربي:: الحرب في اليمن: قتلى في هجوم للحوثيين بطائرة مسيّرة على قاعدة العند العسكرية ::التجــديد العــربي:: رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم يستقيل من منصبه بشكل مفاجئ وامريكا قد "ترشح إيفانكا ترامب" لرئاسة البنك الدولي ::التجــديد العــربي:: البنك الدولي يتوقع "سماء مظلمة" للاقتصاد العالمي في 2019 ::التجــديد العــربي:: ما هي المنتخبات الأوفر حظا في التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا؟ ::التجــديد العــربي:: مصر تستعيد قطعة تحمل اسم أمنحتب الأول من بريطانيا ::التجــديد العــربي:: هل شرب العصائر أكثر فائدة للصحة أم تناول الفاكهة؟ ::التجــديد العــربي:: «هيئة الترفيه»: الحضارة اليابانية في الدمام... والكوميديا في جدة ::التجــديد العــربي:: حماس تتسلم إدارة معبر رفح البري مع مصر ::التجــديد العــربي:: الكويت:مستعدون لاستضافة جولة جديدة من المباحثات اليمنية ::التجــديد العــربي:: الدفاع الروسية: نتابع حركة سفينة الإنزال الأمريكية في البحر الأسود عن كثب ::التجــديد العــربي:: جون بولتون: انسحاب القوات الأمريكية "يخضع لشروط" ::التجــديد العــربي:: مصر تفتتح أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط ورابع أكبر مسجد بالعالم ::التجــديد العــربي:: حكومة الغابون تعلن إحباط محاولة انقلاب عسكري ::التجــديد العــربي:: نائب رئيس الوزراء الإيطالي يعلن تأييده لاحتجاجات "السترات الصفراء" في فرنسا ::التجــديد العــربي:: توقيف 816 شخصاً في الاحتجاجات السودانية والبشير يحذر من أن "الاحتجاجات ستفاقم المشاكل" ::التجــديد العــربي::

الدوري الانجليزي: ويست بروميتش يغرق أمام ليستر سيتي وتيشلسي يستعيد الأمل الأوروبي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

عمق فريق ليستر سيتي جراح مضيفه ويست بورميتش ألبيون في ذيل ترتيب الدوري الانجليزي عندما فاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما استعاد فريق تشيلسي أمله في المركز الرابع المؤهل لمنافسة دوري أبطال أوروبا بفوز على كريستال بالاس.

وكان ويست بورميتش سباقا للتسجيل عن طريق سلومون روندون، الذي قطع، في الدقيقة الثامنة من المباراة، تمريرة عرضية من زميله، أوليفر بيرك، وأسكنها شباك حارس ليستر، غاسبر شمايكل.

ولكن فرحة زملاء المصري أحمد حجازي لم تدم طويلا، إذ تمكن هداف ليستر، جيمي فاردي، من تعديل النتيجة في الدقيقة 21 من المباراة، عندما استلم كرة عالية خادعت دفاع ويست بورميتش، من الجزائري رياض محرز، الذي عاد إلى مستواه الجيد في الأسابيع الأخيرة بعد أزمة فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي.

وعاد محرز في الدقيقة 62 من المباراة هدافا عندما استقبل تمريرة من زميله، كليشي إيهاناتشو، ودفعها بهدوء في شباك الحارس بن فوستر.

ثم جاء دور إيهاناتشو ليقفز فوق الجميع ويقطع تمريرة من الركنية نفذها بن تشيلويل على يسار حارس ويست بورميتش، ويفقده الأمل في الصراع من أجل الفوز بنقاط المباراة.

وبدأت جماهير ويست بروميتش، المهدد بالسقوط من الدوري الانجليزي الممتاز، بمغادرة مدرجات الملعب غضبا من أداء فريقهم الذي انهزم في سبع مباريات متتالية، هذا الموسم.

وفي الوقت بدل الضائع أجهز فنسنتي إيبورا بهدف رابع على الفريق المستضيف، الذي لم يجد القوة والحماس للمقاومة أمام سرعة لاعبي ليستر وتحركهم على أرض الملعب.

ويواجه زملاء حجازي في مبارياتهم المقبلة فرق ليفربول، ومانشستر وينايتد وتوتنهام، وهو ما يجعل آمالهم في البقاء في الدوري الممتاز ضئيل جدا. أما ليستر فجمع 40 نقطة ليحتل المركز الثامن في الترتيب العام.

فوز يعيد الأمل

استعاد فريق تشيلسي بعضا من فنياته ومهارات لاعبيه أمام فريق يعاني في ذيل الترتيب العام.وتمكن البرازيلي وليان من افتتاح باب التسجيل، في الدقيقة 25 من المباراة، بتسديدة اصدمن بمدافع بالاس، مارتن كيلي، وخادعت حارسه.

وصنع تشيلسي العديد من فرص التسجيل قبل أن يضاعفوا النتيجة بهدف من تسجيل المدافع كيلي دائما ضد مرماه، الذي حاول صد تسديدة زاباكوستا ولكن الكرة دخلت المرمى.

وألغى الحكم هدفا سجله إيدن هازار بسبب "التسلل". وحاول بالاس العودة في النتيجة، واستطاع بارتريك فان أنهولت تقليص الفرق في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأساسي من المباراة، ولكن تشيلسي حافظ على تقدمه حتى النهاية ليكسب ثلاث نقاط تجعله على بعد نقطتين فقط من صاحب المركز الرابع توتنهام قبل أن يلعب مباراته أمام بورنموث. (المصدر:بي.بي.سي)

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

الفنانة التشكيلية السعودية منيرة موصلي في ذمة الله

News image

"انا لله وإنا اليه راجعون، إنتقلت إلى رحمة الله الفنانة التشكيلية السعودية ‎منيرة موصلي، ومو...

مصر .. مقتل 6 مسلحين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن

News image

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن مقتل 6 مسلحين في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأ...

الشرطة الفرنسية: توقيف 43 شخصا في احتجاجات "السترات الصفراء" في باريس

News image

أعلنت الشرطة في العاصمة الفرنسية باريس، اليوم السبت، عن توقيف 43 شخصا أثناء تظاهرات "ال...

مقتل وجرح فلسطينيين برصاص الاحتلال

News image

قتل جيش الاحتلال الصهيوني شاباً فلسطينياً في مدينة الخليل بعد أن أطلق النار عليه أمس...

انفجار في مخبز في قلب العاصمة الفرنسية باريس يقتل رجلي إطفاء ويصيب العشرات

News image

قتل اثنان من رجال الإطفاء أثناء محاولة السيطرة على حريق اندلع جراء انفجار في مخب...

الكويت:مستعدون لاستضافة جولة جديدة من المباحثات اليمنية

News image

قال مسؤول كويتي، إن بلاده قد تستضيف جولة جديدة من المباحثات بين الفرقاء اليمنيين، لكن...

جون بولتون: انسحاب القوات الأمريكية "يخضع لشروط"

News image

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، إن انسحاب قوات بلاده من سوريا يخضع لشر...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم29417
mod_vvisit_counterالبارحة50667
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع174251
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي310463
mod_vvisit_counterهذا الشهر783143
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1459590
mod_vvisit_counterكل الزوار63387540
حاليا يتواجد 4276 زوار  على الموقع