موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
5 مواد غذائية "ذهبية" ضرورية لصحة القلب ::التجــديد العــربي:: السعفة الذهبية في مهرجان كان من نصيب شوب ليفترز الياباني والمخرجة اللبنانية نادين لبكي تفوز بجائزة التحكيم ::التجــديد العــربي:: رؤية بصرية وقراءات نصية في ملتقى الدمام للنص المسرحي ::التجــديد العــربي:: قادة أوروبا يقدمون اقتراحات لتجنب حرب تجارية مع واشنطن ::التجــديد العــربي:: تسوية تجارية بين واشنطن وبكين تثير مخاوف فرنسا ::التجــديد العــربي:: الرئيس الفلسطيني في المستشفى للمرة الثالثة خلال أسبوع ::التجــديد العــربي:: قائد القوات المشتركة السعودية: ساعة الحسم في اليمن اقتربت ::التجــديد العــربي:: بابا الفاتيكان يرثي لحال غزة.. اسمها يبعث على الألم ::التجــديد العــربي:: الصدر الذي تصدر تحالفه نتائج الانتخابات البرلمانية عقب لقاء العبادي: الحكومة العراقية الجديدة ستشمل الجميع ::التجــديد العــربي:: نحو 3 آلاف جريح، منهم 54 إصابة حرجة جدًا في الرأس والرقبة من جرحى المجزرة الصهيونية في حالة "موت سريري" ::التجــديد العــربي:: العراق.. إعلان وشيك عن تحالف حكومي يضم 4 ائتلافات ::التجــديد العــربي:: بعد القدس، دفع أميركي للاعتراف بالسيادة للاحتلال على الجولان ::التجــديد العــربي:: مواجهات في القدس عقب اعلان استشهاد الاسير عويسات ::التجــديد العــربي:: إضراب يعم أراضي 48 ردًا على مجزرة غزة ::التجــديد العــربي:: موناكو وليون ويتأهلان لدوري الأبطال الموسم القادم ومرسيليا يكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي ::التجــديد العــربي:: هازارد يقود تشيلسي للقب كأس الاتحاد الإنكليزي على حساب يونايتد ::التجــديد العــربي:: أتلتيكو مدريد يتوج بطلا للدوري الأوروبي على حساب مارسيليا الفرنسي، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة ::التجــديد العــربي:: 12 مليون نازح عام 2017 ::التجــديد العــربي:: قتلى بهجوم انتحاري شمال بغداد ::التجــديد العــربي:: 62شهيدا وآلاف الجرحى برصاص الاحتلال شرق غزة ::التجــديد العــربي::

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا لكرة القدم للعام الرابع على التوالي بفوزه (4 – صفر) على ميلان

إرسال إلى صديق طباعة PDF

نال يوفنتوس لقب كأس إيطاليا لكرة القدم للعام الرابع على التوالي بفوزه (4 – صفر) على ميلان الذي انهار في الشوط الثاني من النهائي الذي اقيم أمس (الاربعاء).

وجاءت كافة الاهداف في الشوط الثاني، حيث سجل قلب الدفاع المهدي بنعطية هدفين، اضافة إلى هدف من الجناح دوغلاس كوستا في أمسية حزينة للحارس جيانلويجي دوناروما الذي تسبب في الهدفين الثاني والثالث.

وسجل نيكولا كالينيتش هدفا بالخطأ في مرماه، ليكمل امسية من الاخطاء الدفاعية الفادحة لميلان، تسببت في حالة غضب للمدرب جينارو غاتوزو.

ويبدو في حكم المؤكد ان يحسم يوفنتوس لقب دوري الدرجة الاولى لصالحه ليضمه الى لقب الكأس المحلية مكملا رابع ثنائية محلية له على التوالي.

ويبتعد الفريق القادم من تورينو بفارق ست نقاط عن نابولي قبل مباراتين على النهاية ويتفوق بفارق أهداف يبلغ 16 هدفا

وعقب شوط اول متكافئ شهد القليل من الفرص، تغير حال المباراة تماما في الشوط الثاني، لتحسم تماما في غضون 10 دقائق.

وتصدى دوناروما (19 عاما) لتسديدة قوية من باولو ديبالا وحول الكرة الى ركنية. ومن الركلة الركنية، افلت بنعطية من رقيبه وارتقى ليسكن الكرة برأسه في الشباك واضعا يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة 56.

وبعدها بخمس دقائق، سمح دوناروما بان تفلت تسديدة منخفضة من كوستا من بين يديه نحو الشباك، وفشل الحارس المبتلى بعدها في ابعاد ضربة رأس، ما سمح لبنعطية للانقضاض على الكرة التي وصلت اليه ليسكنها الشباك.

ودفع ميلان، الذي لم تتلق شباكه اي أهداف في طريقه لنهائي الكأس، بالمهاجم كالينيتش لكن اللاعب الكرواتي سجل في الاتجاه الخاطئ، حيث انقض على ركلة ركنية عند القائم القريب لمرمى فريقه، من دون ادنى ضغط ليسكنها الشباك في الدقيقة76.( المصدر: الحياة- رويترز)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

نحو 3 آلاف جريح، منهم 54 إصابة حرجة جدًا في الرأس والرقبة من جرحى المجزرة الصهيونية في حالة "موت سريري"

News image

غزة - "القدس" دوت كوم - قالت "الهيئة الفلسطينية المستقلّة لملاحقة جرائم الاحتلال" في قطا...

العراق.. إعلان وشيك عن تحالف حكومي يضم 4 ائتلافات

News image

أعلن تيار "الحكمة" العراقي، الأحد، أن الساعات الـ72 المقبلة ستشهد تحالفا بين 4 ائتلافات شار...

بعد القدس، دفع أميركي للاعتراف بالسيادة للاحتلال على الجولان

News image

القدس المحتلة - يسعى عضو مجلس النواب الأميركي رون ديسانتيس إلى إقرار إعلان بروتوكولي يزع...

مواجهات في القدس عقب اعلان استشهاد الاسير عويسات

News image

القدس-  اندلعت مواجهات في منطقة باب العمود بمدينة القدس المحتلة إثر الاعلان عن استشهاد الأ...

إضراب يعم أراضي 48 ردًا على مجزرة غزة

News image

الناصرة - عمّ الإضراب العام، يوميا، المدن والبلدات العربية في أراضي عام 48، ردً...

62شهيدا وآلاف الجرحى برصاص الاحتلال شرق غزة

News image

غزة - استشهد 62 مواطناً فلسطينيا، وأصيب أكثر من 2410 آخرين على الأقل، منذ ساع...

بوتين: سفننا المزودة بالصواريخ المجنحة سوف ترابط في سوريا بشكل دائم

News image

أعلن الرئيس فلاديمير بوتين، أنه تقرر أن تناوب السفن المزودة بصواريخ "كاليبر" المجنحة بشكل دائ...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم2136
mod_vvisit_counterالبارحة33018
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع64629
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي208477
mod_vvisit_counterهذا الشهر602810
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1033312
mod_vvisit_counterكل الزوار53768554
حاليا يتواجد 2701 زوار  على الموقع