موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي : دول الخليج مستعدة لاحتمال إغلاق مضيق هرمز من قبل إيران ::التجــديد العــربي:: لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة ::التجــديد العــربي:: عون لقائد الجيش اللبناني: لا وطن من دون الجيش ::التجــديد العــربي:: مقتل صحفيين روس يصورون فيلما وثائقيا في إفريقيا الوسطى ::التجــديد العــربي:: مقتل 3 ضباط بينهم عميد و10 جنود من الجيش السوري بكمين لـ"داعش" في القلمون الشرقي ::التجــديد العــربي:: روسيا: لدينا خطة واضحة لإعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم ::التجــديد العــربي:: الداخلية المصرية تعلن مقتل 5 من حركة "حسم" في القليوبية ::التجــديد العــربي:: الاحتلال يفرج عن عهد التميمي برفقة والدتها بعد ثمانية اشهر من إكمال مدة العقوبة ::التجــديد العــربي:: المكسيك.. تحطم طائرة ركاب على متنها 101 شخص ولا قتلى وأسباب التحطم الطائرة يعود إلى عاصفة جوية حادة ::التجــديد العــربي:: حظر النقاب في الدنمارك يدخل حيز التنفيذ ::التجــديد العــربي:: فيلم «إلى آخر الزمان» يفوز بجائزة «مهرجان وهران» ::التجــديد العــربي:: سورية تطلق الدورة 30 لمعرض الكتاب الدولي ::التجــديد العــربي:: ملك المغرب يعزل وزير الاقتصاد والمال ::التجــديد العــربي:: بعد سنوات من إغلاقه.. دمشق تدرس فتح معبر "نصيب" مع الأردن و شركات طيران أجنبية تبدي اهتماما باستئناف الرحلات إلى سوريا ::التجــديد العــربي:: واشنطن تدرس رفع التعرفة الجمركية إلى نسبة 25 % على بضائع صينية ::التجــديد العــربي:: البرقوق يساعد في الوقاية من السرطان ::التجــديد العــربي:: دراسة بريطانية حديثة: حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب" ::التجــديد العــربي:: سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال ::التجــديد العــربي:: فوز سان جرمان على أتلتيكو مدريد في كأس الأبطال الدولية ::التجــديد العــربي:: الزمالك يواجه بتروجيت في انطلاق الدوري المصري ::التجــديد العــربي::

اشبيلية يتفوق على ليغانيس بهدفين نظيفين ويبلغ نهائي الكأس للمرة الثانية في ثلاث سنوات

إرسال إلى صديق طباعة PDF

تعافى أشبيلية من هزيمة مذلة أمام ايبار بالتأهل إلى نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم للمرة الثانية في ثلاث سنوات بعدما هزم ليغانيس 2-صفر الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي ليتفوق 2-1 في النتيجة الاجمالية.

وسجل لاعب الوسط الأرجنتيني خواكين كوريا الهدف الأول بعدما وضع الكرة في الشباك الخالية من مدى قريب في الدقيقة 15 عقب انطلاقة من المهاجم الكولومبي لويس موريل داخل منطقة الجزاء.

وقامر فينشنزو مونتيلا مدرب أشبيلية بسمعته عندما أشرك تشكيلة من لاعبي الصف الثاني السبت الماضي في الدوري ضد ايبار ليخسر الفريق الأندلسي 5-1، لكنه جنى ثمار قراره بعدما تفوق فريقه تماما على ليغانيس وسجل فرانكو فاسكيز الهدف الثاني من زاوية صعبة في الدقيقة 89.

وأبلغ مونتيلا الصحفيين "كنا نعلم أن علينا الاتحاد عندما نتعثر وبفضل هذا تأهلنا للنهائي. هذا سيعطينا دفعة قوية من أجل بقية الموسم".

وفجر ليغانيس واحدة من أكبر مفاجآت الكأس بفوزه على ريال مدريد في الدور السابق وواصل القتال لكنه واجه صعوبات في صناعة فرص حقيقية وسدد كرة واحدة على مرمى الحارس سيرغيو ريكو، الذي استقبلت شباكه هدفا مثيرا للحرج في لقاء الذهاب.

وقال اسيير غاريتانو مدرب ليغانيس "نحن فخورون للغاية بكل اللاعبين لأنهم بذلوا كل ما في وسعهم لكننا واجهنا فريقا أفضل منا".

وأضاف "عندما تبذل كل ما في وسعك لا يمكنك أن تطلب شيئا آخر، سنرى كيف سيكون رد فعلنا بعد هذه النتيجة وسنركز على هدف البقاء في دوري الدرجة الأولى العام المقبل".

ويحل برشلونة حامل اللقب ضيفا على بلنسية الخميس في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي حيث انتهت مباراة الذهاب بتفوق الفريق الكاتالوني 1-صفر.

وسيلتقي الفائز مع أشبيلية في النهائي يوم 21 أبريل نيسان. (المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

روسيا: لدينا خطة واضحة لإعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم

News image

أعلنت روسيا أن لديها صورة واضحة لمواعيد وقواعد عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، موضحة أنه...

الداخلية المصرية تعلن مقتل 5 من حركة "حسم" في القليوبية

News image

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء الثلاثاء، أن خمسة عناصر من حركة "حسم" قتلوا في تبا...

الاحتلال يفرج عن عهد التميمي برفقة والدتها بعد ثمانية اشهر من إكمال مدة العقوبة

News image

القدس - أعلن متحدث باسم مصلحة سجون الاحتلال ان الفتاة الفلسطينية عهد التميمي غادرت الس...

المكسيك.. تحطم طائرة ركاب على متنها 101 شخص ولا قتلى وأسباب التحطم الطائرة يعود إلى عاصفة جوية حادة

News image

أعلن محافظ محافظة هوسيه في المكسيك، روساس أيسبورو، أن سبب تحطم الطائرة التابعة لشركة "Ae...

حظر النقاب في الدنمارك يدخل حيز التنفيذ

News image

دخل القانون الدنماركي الذي يحظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة حيز التنفيذ الأربعاء وينص ع...

أربعة ملايين شخص مهددون بالتجريد من الجنسية في ولاية آسام الهندية

News image

أصدرت الهند قائمة إحصاء سكاني ستجرد نحو أربعة ملايين نسمة في ولاية آسام الهندية من ...

ترامب: مستعد للقاء القادة الإيرانيين "دون شروط مسبقة"

News image

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه مستعد للقاء القادة الإيرانيين "دون شروط مسبقة وفي أي ...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم2896
mod_vvisit_counterالبارحة47348
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع161785
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي266096
mod_vvisit_counterهذا الشهر562102
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1002358
mod_vvisit_counterكل الزوار56480939
حاليا يتواجد 3280 زوار  على الموقع