موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
مصر تُهدي العراق معجم الكلمات السومرية والأكدية في العربية ::التجــديد العــربي:: 13 مليار دولار لتحفيز الاقتصاد في أبوظبي ::التجــديد العــربي:: اتفاق مصري أثيوبي على تبني رؤية مشتركة حول سد النهضة ::التجــديد العــربي:: ترامب ينقلب على مجموعة السبع ويهدد حلفاءه برسوم جمركية جديدة ::التجــديد العــربي:: كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة ::التجــديد العــربي:: الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد ::التجــديد العــربي:: أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي ::التجــديد العــربي:: لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة ::التجــديد العــربي:: تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه" ::التجــديد العــربي:: روسيا والصين تبرمان جملة قياسية من اتفاقات الطاقة النووية ::التجــديد العــربي:: موسكو.. العثور على آثار ثمينة من القرن الـ 17 ::التجــديد العــربي:: بعثة الأخضر السعودي تصل إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية استعداداً للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: أسبانيا تختتم استعداداتها للمونديال بفوز صعب على تونس 1 / صفر ::التجــديد العــربي:: وصول المنتخب المصري إلى مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان في روسيا للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: علماء يعلنون عن فوائد جديدة للقهوة! ::التجــديد العــربي:: فوائد البقدونس... كنز صحي متكامل! ::التجــديد العــربي:: إعادة التراث الثقافي المنهوب على طاولة اليونسكو ::التجــديد العــربي:: هل تناول بيضة واحدة يوميا يقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟ ::التجــديد العــربي:: 'كوسموتوفلكس' أول قزحية اصطناعية ::التجــديد العــربي:: مفوضية اللاجئين تحتاج 2.4 بليون دولار إضافية سنوياً ::التجــديد العــربي::

بلجيكا تتجاوز اليونان وتطير إلى كأس العالم

إرسال إلى صديق طباعة PDF

صعد المنتخب البلجيكي إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل، وذلك بعدما ضمن صدارته للمجموعة الثامنة في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال، قبل جولتين على انتهاء مباريات المجموعة، عقب فوزه الثمين 2 - 1 على مضيفه منتخب اليونان في الجولة الثامنة للمجموعة الأحد.

وأسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز منتخب البوسنة والهرسك على مضيفه منتخب جبل طارق 4 - صفر، فيما تغلب منتخب إستونيا على ضيفه منتخب قبرص 1 - صفر.

وأحكم منتخب بلجيكا قبضته على صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب البوسنة والهرسك، الذي ارتقى للمركز الثاني، فيما تراجع المنتخب اليوناني للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ظل منتخب قبرص في المركز الرابع برصيد عشر نقاط، متفوقا بفارق نقطتين على منتخب إستونيا، صاحب المركز الخامس، وتذيل منتخب جبل طارق الترتيب بلا نقاط.في العاصمة اليونانية أثينا، بادر يان فيرتونخين بالتسجيل لمصلحة بلجيكا في الدقيقة 70، قبل أن يتعادل خوسي كارلوس رودريجيز (زيكا) لليونان في الدقيقة 73.

ولم يهنأ منتخب اليونان بتعادله كثيرا، بعدما أعاد النجم روميلو لوكاكو المنتخب البلجيكي للمقدمة مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 75.

وبات المنتخب البلجيكي سادس المتأهلين للمونديال بعد منتخبات إيران واليابان والمكسيك والبرازيل، بالإضافة إلى روسيا (مستضيفة البطولة).ولم يجد منتخب البوسنة والهرسك صعوبة في اجتياز مضيفه منتخب جبل طارق، عقب فوزه عليه 4 - صفر.

وافتتح إيدين دزيكو مهرجان الأهداف في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميلاه كينان كودرو وسيناد لوليتش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و83.وعاد دزيكو لهز الشباك مرة أخرى، بعدما أضاف الهدف الرابع لمنتخب البوسنة وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85.وأفسد منتخب أستونيا صحوة ضيفه المنتخب القبرصي في المجموعة، بعدما تغلب عليه 1 - صفر في وقت سابق اليوم.

وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي، أحرز ماتياس كاييت هدف منتخب أستونيا الوحيد في الدقيقة 90، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره الثاني في المجموعة، ويضع حدا لانتفاضة المنتخب القبرصي، الذي حقق ثلاثة انتصارات خلال مبارياته الأربع الأخيرة في المجموعة.(المصدر: العربية نت)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة

News image

وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إلى سنغافورة أمس، عشي...

الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد

News image

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اندلاع النيران في مخزن لصناديق الاقتراع بمنطقة الرصافة في الع...

أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي

News image

أصدرت قمة منظمة شانغهاي للتعاون بيانا ختاميا اليوم الأحد وقعها قادة روسيا والصين وقيرغيزستان وكا...

لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة

News image

تستضيف #مكة المكرمة الأحد الاجتماع الرباعي الذي دعا إليه العاهل السعودي، #الملك_سلمان بن عبدالعزيز، وال...

تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه"

News image

أكدت الرئاسة الفرنسية تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في ...

بوتين: الأولوية لتعزيز القدرات النووية في تطوير القوات المسلحة الروسية

News image

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن القدرة القتالية للجيش الروسي تعد ضمانا لحماية المصالح الر...

الناتو يجهز قوة تدخل سريع إضافية من 30 ألف جندي تحسبا لـ "هجوم روسي"

News image

يعتزم حلف الناتو زيادة استعداده تحسبا لـ هجوم من جانب روسيا"، بإنشاء قوة تدخل احت...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم28397
mod_vvisit_counterالبارحة36532
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع28397
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي218240
mod_vvisit_counterهذا الشهر727026
mod_vvisit_counterالشهر الماضي846272
mod_vvisit_counterكل الزوار54739042
حاليا يتواجد 1853 زوار  على الموقع